الاثنين، ٢٠ ربيع الآخر ١٤٣١ هـ

لحظات التألق...School's Open Week الجزء الثاني

بعد استعداد دام أسبوعين لأول أسبوع علمي في كلية العلوم الرياضية كان الافتتاح لليوم الأول مميزاً ببساطته وكانت التجهيزات لم تكتمل بعد ,ولكن رغم ذلك كانت عميدة الكلية تجوب المعارض وتقص الشريط وهي واثقة بأن هذا الأسبوع سيلقى نجاحاً باهراً لثقتها التامة بطلاب كليتها وتطلعاتهم التي جعلت هذا الأسبوع في أبهى حلة فكان أفتتاح أولى المعارض في تمام الساعة الثانية ظهراً يوم الأحد الموافق 28-3-2010








فكانت البداية من معرض Hi-Tech الذي تميز بعرض نماذج لأحدث التقنيات والأجهزة المتقدمة وكان التركيز في هذا المعرض على تقنية اللمس المتعدد التي أثارت ضجة كبيرة في العالم فكان لها النصيب الأكبر كذلك تميزت شركة Lenovo بعرض أجهزتها المحمولة المعروفة بقوة تحملها ومميزاتها الفريدة من نوعها .






كان الافتتاح الثاني لمعرض  Multimedia في الطابق الثاني من مبنى كلية علوم الحاسوب ذلك المعرض الذي تميز بعرض رائع لأحدث تقنيات الليزر وأنظمة المحاكاة ثلاثية الأبعاد وتصميم ألعاب الحاسوب فكان أكثر المعارض ازدحاماً وإقبالاً .





أما معرض البرمجة programing فكانت له نكهة مختلفة حيث تميز بمشاريع الطلاب البرمجية بإستخدام منصات برمجية مختلفة مثل QT وJ2EE ,وتعددت مشاريع تطبيقات الشبكات مثل برامج VoIP و E-commerce .





وتخلل اليوم الأول الكثير من المحاضرات في مجال الرياضيات والإحصاء لعدد من الأساتذة والمحاضرين بالإضافة إلى المسابقات والبرامج الثقافية . كان هذا مخلص افتتاح أولى معارض الأسبوع وسنوافيكم بالبقية في الجزء القادم ترقبونا ...

0 comments:

إرسال تعليق

 
Powered by Blogger